فراشات المستقبل
نتمنى لك طيب التواجد بيننا =)


منتدى يضم بين ساح ـاته طالبات المتوسطة الـ 91 ،،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأربعاء مايو 19, 2010 1:51 am

arkred]]**زٌلةُ لٍساِن َو جُمرةَ غَضب ُ**








كثيرا ما يبعثه ذلك اللسان ..!






و ما تحركه تلك الشفتين ..!







و كـلـه ينجم منا نحن~ الٌبشًرَ~








في فترة يحظر فيها الشيطان





~ الٌغضًبَ ~ ..!





وكما يقولون :





لسان كالسيف ..!






لسان كالنسمة ..!





لسان يعرف و يزن ما قاله ..!







تفكيــــــــر بعد ماذا ؟!







بعد ما جرحت إحدى البشر






صديق..





رفيق ..





أخ ..





أخت ..





أم ..





أب..





رجل مسن ..







~ يٌؤنٍبكَـ ضًميِركَـ ~






بعـــــــــــد أن عرف الجرح مثــــــــواه !..





بعد أن صمت الجرح و التهب بقلب الصديق .. ..





بعــــــــد ان تدفقتالدموع !..





بعــــــــد أن عرف الصديق نفسه !..





بعــــــــد أن ارتعدت حالته النفسيه !..





و أصبحت الدموع هي !..






بعــــــد ..





و





بعــــــد ..







~ إٌذاٍ فاَت اُلفِوتَ مًا ِينَفـٌــًــِــٌع الَصوتَ ~






قبـــــــــل !..





أن تجرح و تتعب صديقكـ. !..





لزلة لســــــــان!..






و تبدأ جمرات الغضب و الحقد!..






~ تٌذًكٍـٍـٍـٍـٍـٍـٍـِـٍـٍـٍـٍـٍـٍرٌ~






الحيــــاه مستمرة..





عليك ان تخرج منها و الجميع راض عنكـ!..







صن لسانك قبل ان تتحدث به ..





لا تحاول العبث بمشاعر الآخريــــن ..





أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت لمن يغلبه الغضب...!! Very Happy [/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأربعاء مايو 19, 2010 8:04 pm

شكررا ان شاء الله استفيد بصراحة انا عصبية شوية Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيل الـ غ ـد ..
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس مايو 20, 2010 12:48 am

السلام عليكم ../ ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله داائماً مواضيعك متميِّزة

لدي سؤال : هل الموضوع من كتابتك أم منقول ؟

وعذراً على التدخل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس مايو 20, 2010 6:52 pm

على قولة المثل:لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته خانك
دمتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعـــksaـــيمة
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس مايو 20, 2010 9:33 pm

يسلموووووووووووو
دومتي بود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد:█..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس مايو 20, 2010 11:33 pm

مشكوريين حبايبي
بصراحه يا رحيل الغد هوه منقوولــ بس لاتقولي لأحد هههه
وليه أعتبره تدخل بالعكس عاادي إنتي يالغاليه Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأحد مايو 23, 2010 9:22 am

يسلمو يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأحد مايو 23, 2010 9:01 pm

flower flower flower


الله يعطيكي العافية يا حلوهـ ...

جزاكي الله خير

محبتك يا قمر : مغيرة العالم إلى الاأفضل .


flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم البنفسجي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس مايو 27, 2010 5:04 pm

يسلممممممممممممممممموووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الخميس أكتوبر 14, 2010 8:41 pm

مشكورين حبايبي
ونستنا جديدكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهام
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   السبت أكتوبر 16, 2010 1:02 am

الله يعين العصبيين اللي زيي ما يعرفوا يمسكو أعصابهم
ولا يقدروا يكتموا شيء في قلبهم
تسلمي يا عسل موضوع رااائع
تقبلي مروري Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الجمعة مارس 25, 2011 10:26 pm

يسلمو يا عسل مرة نااايس الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
perfectly crazy
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 28/02/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الثلاثاء مارس 29, 2011 12:44 am

love it I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TooTaa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأربعاء مارس 30, 2011 12:05 am

لولو زلة يد تفقدك فرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: █..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█   الأربعاء مارس 30, 2011 4:27 am

ترى ع فكرا دا احلا موضوع في المنتدى عجبني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
█..◄زلة لسانـ تفـقـدكــ انســانـ ►..█
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشات المستقبل :: الفئة الأولى :: :: اجتمآعيهـ :: :: المملڪـة الـ ع ــآمهـ ..-
انتقل الى: