فراشات المستقبل
نتمنى لك طيب التواجد بيننا =)


منتدى يضم بين ساح ـاته طالبات المتوسطة الـ 91 ،،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جيسيكامكارتني
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الإثنين مايو 24, 2010 8:02 pm

شوفو البنات ايش صارو يكتبون على عباياتهم...؟؟
________________________________________

يغمرني الأسى ويحز في نفسي أن أكتب لكم وأصف جريمة تقترفها الفتاة في حق نفسها......


الظاهرة التي انتشرت وبشكل فظيع وهي


كتابة عبارات سفيهه ومبتذله على عبايات النساء منهم من تكتب على العباية


Follow me اي إلحق بي <<<< وكأن الناس مايفهمون باللغة



واللي تكتب إسمها وتزخرفه كانه نك نيم والا بطاقة جامعيه


واللي تخط حرفها بالخط العريض اللامع على ظهرها



واللي من كثر الإعتزاز بقبيلها تكتب


(اسم قبيلتها) وأفتخر


خلاص كل الناس تفتخر باصلها وبقبيلتها بس مالقيتى الا هالطريقة تتفاخرين فيها



والأدهى....


والأمر....



واللي يصرع....




اللي تكتب لك


(( إذا في امك خير إلحقني ))


إما انها تهدد <<<< وكنها تقدر تطق

وأيضاً

البنت اللي كتبت عنها حتى الجرايد الخليجية


واللي كانت كاتبه على عبايتها


(( أتحداك تلمسني ))
عرض صريح.......؟؟



ماناقص الا تكتب عليه.......


تخفيضات 50% على اللي يلمسنى



أعزائي

القضية هنا ماتمس العادات والتقاليد فقط تمس الدين أيضاً.......


الظاهرة هذي نتاج شخصيات متقلقله تافهه غير واعية فاقدة للتمييز

شخصية يطلق عليها مايسمى بالإمعه........


فهي بدأت ومن ثم انتشرت


وكيف انتشرت.........؟؟



كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني


وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط


كل هذا نتيجة لسطحية التفكير وضعف الوازع الديني


وفقدان السيطرة على زمام الأمور وإيجاد حل للمشكلة بعقلانية وتروي وإنضباط


هذي نتيجة ........ ارخاء العصا وعدم مسكها من النص

ماهي الفتاة بدون عفه وحياء وشرف؟؟


وماهو الحجاب إن لم يكن يؤدي الغرض الذي شرع من أجله؟؟.....




السؤال...
اين اولياء الامور...اين الاب؟

...من اشترى تلك العباءة؟....

ارجو الردود +التقيم$_$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الإثنين مايو 24, 2010 9:57 pm

انا بس ابي اعرف شيء واحد كييف تتجرأ وتكتب عبارات سفيهة


يسلمو يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيسيكامكارتني
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الثلاثاء مايو 25, 2010 2:41 am

يثلمو على مروركم Embarassed $_$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعـــksaـــيمة
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الثلاثاء مايو 25, 2010 3:07 am

يعطيك العافية على الموضوع يالغلا
بس يعني الناس تلبس العباية للحشمة
مو لكتابت الإسم ولا لكتابت عبارات سفيهة زي كدا
بصراحة انا اعتبرها اجرمت في حق نفسها
تقبلي مروري

تحيآآآتي:
زعـــksaـــيمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جيسيكامكارتني
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 32
تاريخ التسجيل : 23/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الثلاثاء مايو 25, 2010 11:23 pm

منورة$_$
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأربعاء مايو 26, 2010 11:59 pm

حسبي الله ونعم الوكيل على قولة المثل من استحى مات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم البنفسجي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الخميس مايو 27, 2010 5:29 pm

يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمممممممممو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meemoo al3sl
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   السبت مايو 29, 2010 6:54 am

يسلموؤوؤوؤووؤوؤووؤوؤوؤؤووووووووووووووووووووووووؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤوؤوؤووؤووؤ

تقبلي مروؤؤوؤوري

ميمو I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نجوم جدة
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 06/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   السبت مايو 29, 2010 6:49 pm

راااااااااااااائع الموضوع rabbit
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   السبت مايو 29, 2010 10:38 pm

وي وي اعووذ بالله هذوولي مرة ماافي حييييا !!!


على قوول المثل :: فإن لم تستحي ففعل ما تشااااء ::

اانا عندي سؤال هذي عبايا تستر نفسها فيها ولا لوحة تعلق عبااراات تاااافها زيهاا

اللهم استرنا بسترك

واللهم قنا عذاابك يوم تبعث عباادك

اللهم اميييين ياارب العاالميين


تسلمي وتقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TooTaa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأربعاء يونيو 02, 2010 12:44 am

وي وي وش قلة الادب دي
فيين ابوها عنها اخوانها
تسلمي يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراوله 2
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأربعاء يونيو 02, 2010 12:50 am

مشكرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهام
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأربعاء يونيو 02, 2010 2:27 am

[center]والله ما صارت عباية صارت دفتر كشكول تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأربعاء يونيو 02, 2010 9:46 pm

. اولاً تسلمي يا حلوهـ على الموضوع :..


لكن العباية وضعت حشمة للبنات ولم تضع للتبرج ...

وكانت العباية سترة للبنات ..


والان للأسف اشكال والاوان من العبايات ..


اللهم اجعلنا من الفتايات المحافظات على الحجاب ..

محبتك: مغيرة العالم إلى الأفضل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meso khan
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الأحد يونيو 06, 2010 10:18 pm

حسبي الله على الهبلة دي
مو باقي غير ((يرحم امك رقمني)) والله من جد خالف تعرف هادي ما عملت دي الحركة الا علشان تلفت الانتباه
وهيا عارفة انو لو كدا كتبت الولد حيتحدى وبعمل الي كاتبتو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الثلاثاء يونيو 08, 2010 9:55 pm

من جد والله يا ميسو صح كلامك والله اموت ان في وصوله ام الامثال albino
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$   الخميس أكتوبر 21, 2010 1:44 am

موضوع متميز ورائع تسلمي
وعلى قولة المثل : إذا لم تستحي أصنع ما شئت
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شوفو البنات ايش يكتبو على العبايات$_$
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشات المستقبل :: الفئة الأولى :: :: اجتمآعيهـ :: :: حوآر ونقآش-
انتقل الى: