فراشات المستقبل
نتمنى لك طيب التواجد بيننا =)


منتدى يضم بين ساح ـاته طالبات المتوسطة الـ 91 ،،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ستفهم لا حقا صدقني .."

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
مغيرة العالم إلى الأفضل

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: ستفهم لا حقا صدقني .."   الإثنين مايو 31, 2010 12:19 am

ستفهم لاحقاً صدقني





في قديم الزمان في إحدى الدول الأوربية ، حيث يكسو الجليد كل شيء بطبقة ناصعة البياض ، كانت هناك أرملة فقيرة ترتعش مع ابنها الصغير ، التي حاولت أن تجعله لا يشعر بالبرد بأي طريقة.


يبدو أنهما قد ضلا الطريق ، ولكن سرعان ما تصادف عبور عربة يجرها زوج من الخيل ، وكان الرجل سائق العربة من الكرام ، حتى أركب الأرملة وابنها.


وفي أثناء الطريق ، بدأت أطراف السيدة تتجمد من البرودة ، وكانت في حالة سيئة جدا حتى كادت تفقد الوعي.




وبسرعة بعد لحظات من التفكير أوقف الرجل العربة ، وألقى بالسيدة خارج العربة ، وانطلق بأقصى سرعة !!


تصرف يبدو للوهلة الأولى في منتهى القسوة ، ولكن تعالوا ننظر ماذا حدث !




عندما تنبهت السيدة أن ابنها وحيدها في العربة ، ويبعد عنها باستمرار ، قامت وبدأت تمشي وراء العربة ، ثم بدأت تركض إلى أن بدأ عرقها يتصبب ، وبدأت تشعر بالدفء ، واستردت صحتها مرة أخرى.


هنا أوقف الرجل العربة واركبها معه ، وأوصلهما بالسلامة .


.

.

.



أعزائي ، كثيرا ما يتصرف أحباؤنا تصرفات تبدو في ظاهرها غاية في القسوة ، ولكنها في حقيقة الأمر في منتهى اللطف والتحنن. .




هل الوالدين حينما يقسوان على ابنهما كره له ؟


هل الطبيب حينما يسقيك دواء مراً كره لك ؟




يجب أن نبحث عن المقصد دوما ، وألا نتسرع في أحكامنا !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
Wa9oola

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الثلاثاء يونيو 01, 2010 2:10 am

والله موضووووووووووووع في اعلى قمم الرووووووووووووووووعة من انساانة كل شي يطلع منها رووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
روح المدينة ..

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الثلاثاء يونيو 01, 2010 11:20 pm

يعطيك العافيه يالغلا
تقبلي رشت عطري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زعـــksaـــيمة
فراشة فعالة
فراشة فعالة
زعـــksaـــيمة

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الثلاثاء يونيو 22, 2010 4:59 am

يعطيك الف عافية يالغلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
مغيرة العالم إلى الأفضل

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الأربعاء يونيو 30, 2010 4:15 pm

الله يعطيكم العافية يــا حلويــن ..

و ربــي يسعـــدكــم يا قماميــر ..

الله يحــفـظكـم . . ..

محبتكم : مغيرة العالم إلى الافضــل ..


..........................

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
رواابــي

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   السبت يوليو 03, 2010 3:27 am

تجننننننننننننننننننننن بارك الله فيك




على قولة المثل:في العجلة الندامة وفي التأني السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
مغيرة العالم إلى الأفضل

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الأحد يوليو 04, 2010 9:19 pm

الله يعطيكي العافية رواابي ..

تســلمي يا عـسل ..
محبتك : مغيرة العالم غلى الافضل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهام
فراشة فعالة
فراشة فعالة
رهام

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الإثنين يوليو 05, 2010 5:17 am

تسلمي قصة مررررررررة تجنن
تقبلي مروري Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
مغيرة العالم إلى الأفضل

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الإثنين يوليو 05, 2010 5:58 am

تســلمي يا قمر,,

على الرد الحـلو زيــكـ ...


تســلمي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
lo0lo0

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الخميس أكتوبر 21, 2010 10:20 pm

جدا جدا الموضوع رائـــــــــــــع
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
مغيرة العالم إلى الأفضل

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: ستفهم لا حقا صدقني .."   الجمعة أكتوبر 22, 2010 1:59 am

منورهـ حيآآتـي
الله يسلمك ..




قـريبـآ ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ستفهم لا حقا صدقني .."
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"
» جديد: "كـود تـاريـخ الـيـوم"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشات المستقبل :: الفئة الأولى :: ترفيهـ .. :: القصص ..-
انتقل الى: