فراشات المستقبل
نتمنى لك طيب التواجد بيننا =)


منتدى يضم بين ساح ـاته طالبات المتوسطة الـ 91 ،،
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 04, 2010 3:20 am

هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!




فيه موضوع نقاش (يفيد) الجميع وحبيت تشاركوني فيهـ ,,
وفكـرته كـاااا الآتي ,,

كل عضو(ة) يطرح سؤال بحيث تكون الصيغه ... هل أنت (مع) أو (ضد) (أي شي معين)؟
مع السبب ! ! لمـاذا؟!
واللي بعده يجاوب ,, ويكتب سؤال ؟!

اتمنى انو الفكرة وااضحه وابي منكم تفاعل ,,


هل انت مع او ضد الرحلات المدرسيه (للبنات) و لماذا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 05, 2010 7:23 pm

اكييييييييييييييييييييييييييييييييد نعم



حررام انهلكنا نبغى نغير جوا وكمان الوحدة اكيد نفسها تخرج مع صحباتها


وكمان ايش فيها اذا البنات راحو رحلة بس طبعن ما نبغنا متاحف Very Happy نبغى ملاااااااهي او شي زي كده او ممكن نادي >>من سابع المستحيلااات rabbit :rabbit



سؤااااااالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! confused
هل انتي مع او ضد انو يكون في مدارس البنات حصة للرياضة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 05, 2010 8:14 pm

مع << بالناحيه المثاليه

ضد << بناحيه اني طالبه

صراحه تعب وحر وشمس


مع او ضد الجوالات مع الاطفال ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 12, 2010 11:16 pm

طبعا ضد لأنه انتي قلتيها أطفاااااااااااااااال
يعني من سن سادس ابتدائي عادي مع انه انا اخذت الجوال وانا خامس بس خلوني اتفلسف شويه



هل انتي مع او ضد المثل اللي يقول الصاحب ساحب؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 13, 2010 12:03 am

مع .. مع .. مع

والاهم اختيار الصديق الجيد علشان يسحب للخير



مع او ضد عمليات التجميل ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 13, 2010 1:19 am

مع ~> اذا كان الانسان بحاجة للعملية تجميل
ضد~> اذا بس يسير شكله زي المغني الفلاني او الممثل الفلاني

هل انت مع او ضد الحب ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 13, 2010 1:36 am

طبعاااااااااااااا طبعااااااااااااااا مع الحب ^^ وليييييييييييش ضد ^^
يقولك الي ما جرب الحب في عمررره طبعا قبل ما يتزوج يكوووون فوت نص عمره ^^
ويقولك انووو الحياة ما تسوى بدوون حب ^^

طيب هل انتي مع او ضد دخوول الممثلين والمغنيين والمشهوورين في الاسلاا
ام وليش
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 13, 2010 3:45 pm

طبعا ضد لأنه لو دخل بيبقى يمثل ويغني ولو بقي على التمثيل والغناء والى آخر ذلك اش الفائدة من اسلامه هو ووجهه
الا اذا اعتزل


هل انتي مع او ضد ان الطالبة تتهزأ من المعلمة أمام جميع طالبات الفصل عند عدم حلها للواجب؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 13, 2010 7:03 pm

ضد و ضد و ضد بشده

اتنقص من الدرجات ولا اتهزء على سبب تافه كل عدم حل الواجب



مع او ضد وجود خدامتين في المنزل ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الجمعة مايو 14, 2010 11:39 pm

طبعا ضد وحده كفايه وبعدين مو انتي اللي تدفعي الراتب ابوكي المسكين يعني حسي شويه
على فكره الكلام مو لغيوده


هل انتي مع أو ضد الاختلاط في المدرسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الأدارهـ ..G..
Admin


عدد المساهمات : 58
تاريخ التسجيل : 25/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   السبت مايو 15, 2010 4:20 am

من ناحيه الجد
لا طبعاً ضد
اولا: الدين منع الاختلاط
ثانيا: بتصير مشاكل
ثالثا: العادات و التقاليد
رابعا : ما اتخيل شكلي وجالس جمبي ولد ولا اطيح ويطالع فيني ولد
ههههههههههههههههههههـاي

كم ناحيه الهبال
مع من ناحيه الوناسه والهبال



هل انت مع الزي الموحد للمدارس؟ ولا اقصد اننا مانلبس مراييل ونجي بجينزات وتيشيرتات
لكن التنويع بالمراييل يعني اقلها نلبس تنورة كاروهات مكسرة وقمييص ابيض وشريطة مثل العالم والناس
>> خاقة على المراييل اليابانية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://frashatal-mosta8bal.yoo7.com
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأحد مايو 16, 2010 8:03 pm

مع مع مع مع مع مع مع مع

اكيد مع !! مسكين مريلوني انا مفصلة اتنين وانهلكوو

وانا ضد من ناحية جنزاات و...


عشان اكثر من سبب ..:

1)تخيلي شكلك وانتي جنز وتيشيرت والشعر شعاافل وبدون ولا شي في وجهك وجهك مفقع >>سوري بس ترى انا جالسة اتخيل نفسي هــع sunny sunny

2) البنطلون الجنز انا بالقوووة استحملو يسوي مررة زحمة كيف مدري كم سااعة في المدرسة وووه انتحاار خلينا كده متبردين احسن Very Happy

3) البنطلون من النوع اللي بسررعة يتكررف وتخيلي في المدرسة بنااطيل يووه 50 بنطلون في الترم ؟؟ confused


انا مع انو يكون في تناانير وتيتشرت كم نص قطني >>يعني بااارد مع الحر تتبردي فيلو




ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤاااااااااالي ؟؟


( ضد )أو ( مع ) انو البناات يعطوو منااكير في المدرسة ؟؟ بصراحة حتستغربوا من سؤالي لأن في بناات يحطو في المدرسة منااكير وتقريباً اانا معاهم خخ


بس الوحدة اذا حطت حتكون متوترة خايفة تتهزأ مع انو حلو هو وبناتي وامكن تكون نسيتو او نسيت تمسحوو ؟؟

هاا (ضد ولا مع)؟؟؟ confused confused confused
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 12:42 am

ضــــــــــــــد

واصلن المناكير قررف كانو أصابيعي علبة الوان ~> وووع


هل انت (مع ) او (ضد ) العائلة التي ترفض النت في البيت ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 3:24 am

طبعاااااااااا طبعاااااااااااااا ضد ><
اصلا الحياة ما تسوى من دون النت Very Happy

طيب سؤالي :
هل انتي مع او ضد ( العائلة اللي تحط رق
م سري للقنوات ) ؟
؟؟ 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد:هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 3:29 am

طبعا ضـــــــــــد لأنه الدنيا تطورت
بس مع إذا كان فيه في البيت مراهقين ( شباب طبعا ) وطايشييييييين....


طيب هل إنتي ضد أو مع سواقة السيارة للبنااات والحريم بصفه عامه وليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 3:36 am

اممم
سؤال صعب صراحة
مع علشان صراحة مرررررة نفسي اسوووق وبدال ما تطفشي اخوكي ولا ابوكي كل شوية ^^
وضد لو البنات سااقوو ماشاء الله كل يووم حتلاقي اككتر من 5 حوادث ><

طيب سؤالي :
مع او ضد ( انهم يخلوو العبايا ملونة بدال الاسوود ) ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد:هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 3:44 am

بصراحه ضد لأنه يعني ما أتخيل أشكالنا بعبايات كلها ملونه
يعني ذحين ما شاء الله ما قصروا العبايه كأنها فستااااان كيف لو العبايه كلها ملونه والله تطلع العجايب
ويكون لو ما نلبس أحسن ( قصدي لو خلوها ملونه لا تفهموني غلط )
بعدين أهم حاجه إنه الإسلام أمر بكذا.


سؤالي مع أو ضد الرحلات في المدارس وليه؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 4:04 am

افتكررر انهم قالوو دا السؤال بس مشي حالك ^^
طبعا مع مع ^^
امووووووووووت في الرحلات وخاصة الي تكوون للملاهي ودي الاماكن الفلة
مو جمعيات خيرية ومحاضرة فلان وعلان ,,, والخ ><

طيب سؤالي :
مع او ضد ( الي يدخلوو الفيس بوووك ) ؟؟؟
)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء مايو 18, 2010 6:17 am

مع لأنه جداً جداً عاااادي موقع زي باقي المواقع


مع او ضد وضع محلات خاصه للنساء ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 19, 2010 12:53 am

طبعاااا طبعاااااااااااااا مع على الاقل شوية نقدر نتحرر من الحجاااب ^^

طيب سؤالي :
مع او ضد ( انووو يخلوونا نقدر نجيب اجهزة في السكووول طبعاا غير الاشياء الي فيها كاميرا )
؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
lo0lo0
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 371
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: رد:هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 19, 2010 1:37 am

بصراحه يعني فيه أشياء ليها داعي وفيه أشياء لا
وأنا أضمن لك لو خلونا نجيب ما فيه أحد ينتبه للدرس لذلك أن ضد...


سؤالي إنت مع أو ضد الزواج في سن صغيره يعني تقريبا ما بين 15_18؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Jeje
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 13/05/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأربعاء مايو 19, 2010 2:26 am

سؤال صعب صراحة ^^
مع لانووو احسووو حماااس ونا منهم ^^
ضد انا لاحظت انوو اغلب الي يتزوجووا وهما صغااار يتطلقوو
بس في ناااس ممكن يكووونووو اعظم زوجين ^^

طيب سؤالي :
مع او ضد ( البنات الي يغيروو قدام بعض ( انا منهم ^^ ) ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 20, 2010 7:35 pm

صبببببببببببعا مع
السبب :عشان وقت الضرورة وعشان ما تنذلي من اخوكي لما ما يبغى يوديكي المكان اللي انتي تبغينه


هل انتي مع او ضد العوائل اللي تمنع الجوالات والنت للبنات وتسمح بها عند الاولاد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 20, 2010 8:22 pm

ضـــد
وانا بس ابي افهم عقليت هذه العوائل كيف تسمح للاولاد والبنات
ليكون البنات شياطين والاولاد ملائكة


هل أنت (مع ) أو ( ضد ) دراسة مجموعة بنات دون عوائلهم خارج المملكة ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم البنفسجي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   السبت مايو 22, 2010 8:38 pm

ضدددد
لأنو عاائلتي هيا كل شيي عندي
هل انتي مع اوضد انهمم يحذفوو مادة التااريخ من الموااد اللي ندرسها......؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   السبت مايو 22, 2010 9:32 pm

طبعاً ضـــد


احنا مسلميين لازم نعرف كل شي عن التارريخ زماان

مو نكون جااهللييين >>سوري للكلمة بس بس من جد يعني لازم نكون عارفين كل شي



ضـــــد او مــع

انو ينبااع شيييييييييبس ولييييز وببسي في مقصف المدرسة \
بداال اكل اللي حفظنااااه واحنا ناكلو كل يوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 27, 2010 12:22 am

مع مع مع

هل انت (مع ) أو ( ضد ) الدراسة بالمرح ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
arwa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 177
تاريخ التسجيل : 27/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس مايو 27, 2010 5:31 pm

مع مع اكيييييييييد خنقونه با الختباات والله اننا ف سجن انا اكيد نعم والله مجنزن الي يقول لا afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الجمعة مايو 28, 2010 8:00 pm

هــل أنت ( مع ) أو ( ضد ) الشباب الي يطولوا شعورهم واذا سألتهم يقولوا مرجله { من جنبها المرجله } ...؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الجمعة مايو 28, 2010 11:44 pm

من ناحية الشكل مع لأنه اشكالهم بالشعر الطويل احلى وضد لأنه مافيها اي مرررررررررررجله



هل انتي مع او ضد لبس بناطيل في اليوم المفتوح اللي حيكون بعد كم يوم في المدرسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراوله 2
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 370
تاريخ التسجيل : 03/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأحد مايو 30, 2010 1:29 am

يــــــــــــــــــــــــــــــــسلمو --------------------------------------------------------------------------------




هل انتي مع او ضد المثل اللي يقول الصاحب ساحب؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين مايو 31, 2010 12:50 am

ا الله يعطيكي العافية ..


نعم مع هذا المثل ..

هل انت مع اوضد دراسة البنات في الخارج ..~

study study study
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين مايو 31, 2010 9:51 pm

مع مع مع مع مع

ليي وش فيهاا اذا البنت دررسة برراا ابدا ما فيها شي



سؤاالي

مع ولا ضد لمن الناس يقولوا على البنت اللي اتضااربت مع وحدة انها زي العياال وعفشة و....>>والبنت مسكينة مو هي الغلطاانة التاانية هي بدأت ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روح المدينة ..
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 381
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء يونيو 01, 2010 10:51 pm

ضـــد

هل انت ( مع ) او ( ضد ) النساء الي يقارنوا حياتهم بالمسلسلات التركيه ..؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس يونيو 03, 2010 4:53 am

ضددددددددددددددددد


على فكرة ما جاوبتوا على سؤالي عشان كذا حعيده scratch


هل انتي مع او ضد انو نلبس بناطيل في اليوم المفتوح اللي بعد كذا يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


جاوبوااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
TooTaa
فراشة نشيطة
فراشة نشيطة
avatar

عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 14/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس يونيو 03, 2010 5:05 am

طبعا مع ومع ومع
وصرااحة ماعندي سؤال احد يحط بدالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس يونيو 03, 2010 7:46 am

اممم انا حط سؤااال



(ضــد) أو (مــع)...


انو السبورة حقت الفصل تتغير ؟؟

حراام كم مررة طااحت اللمبة حقتها على رااسي Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحلم البنفسجي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 307
تاريخ التسجيل : 27/04/2010
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الخميس يونيو 03, 2010 5:37 pm

هههههههههههههههههههههه مداام طااحت ع راااسك
ضددد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مغيرة العالم إلى الأفضل
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 710
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الجمعة يونيو 04, 2010 5:03 am

الله يعطيكي العافية يارب تسلمي ....

هل نت ضد اومع ..

الفتاة تضع مكياج وهي خاارجة من البيت ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meso khan
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 03/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأحد يونيو 06, 2010 10:33 pm

مع حسب الحالة كول شي لو حدود
يعني ما اخرج السوق واحط فلل ميك اي
هل انتي مع او ضد .؟
انو البنات يلبسو اساور في المدرسة ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين يونيو 07, 2010 10:16 pm

مع مع مع

احنا بناات لازم ندلع شووية Cool Very Happy

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اممم طييييييب يا الحلم البنفسجي وانا اقول طيبة مو شريرة

طييييييييييب انا ا وررررريك عسااهااا تكون الصقعة اللي على راسك ادبتكِ
يلا بداال ما تقوليلي سلاماات تقولي ضد يا شريرة Mad Mad Mad



ـــــــــــــــــــــ


سؤاالي

مــع ولا ضــد

انوو يبييعوووو اكل غير اللي في المقصف ؟؟يعني بطاطس مقللية شورما برجر امم عصير تروبيكانا مو من الكرسون المغلف No
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
::GyoOoDa::
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 243
تاريخ التسجيل : 26/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الجمعة يونيو 25, 2010 6:05 am

مع مع مع مع

والله حرام مافي شي يفتح النفس بعدين يقولوا لييش ما تفطروا
ليش هو في شي ناكله



مع او ضد قياده المرأه للسيارة ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء يونيو 29, 2010 10:12 pm

كأنو متتكر السؤرال بس مدري حرد

مع وضد

مع بس ما يكون الرخصة إلا اكبر من 30 سنة

لأن بصرااحة عندنا مرااهقيييين وما ينفع سوااقة البناات

بس فوق 30 تكوون عااقلة وفي راسها عقل وامكن تكون في بيت رجالها يعني ما في صيااعة


وضد

عشان صيااعة البنات

احنا البنات وبالسواقين محنا ما سكيينهم كيف اذا هم سااقوو ؟؟


















س سؤال ؟

مع ولا ضد انو اي مستشفى تكون في جدة تكون مو كد كده مبهذلة او اي حاجة خلاص يشلوها

ويبدأوا يفتحوا مستشفياات صااحية ونظيفة مو.........؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رواابــي
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 346
تاريخ التسجيل : 07/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأحد يوليو 04, 2010 9:06 pm

طبعا مع لأنهلأنه لو الواحد يبغى يتبهذل كان جلس في بيته وبهذل نفسه والصراحة
المستشفيات صارت تطلع في الشخص أمراض وهو ما فيه ولا مرض اساسا
7
7
7
7
7
7
هل انتي معايه أو ضدي في معاناة الردود يعني أنزل موضوع وبعد 3 أيام الاقي بس ردين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين يوليو 05, 2010 8:12 pm

اكييييييييييييييييد معااااااااااكي

Sad Sad Sad حراام تشووفي العدد حق المشااهد وصل ال 100 والردود واحــد او تنيييييين Sad Sad

حتى في قسم الصور والفيدو حراااام قليلة الردوود مررررررة


امممممممم ما عندي سؤااال Sad Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيل الـ غ ـد ..
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الأحد يوليو 25, 2010 8:43 pm

لا مشكلة يا وصولة

أنا اضع سؤال : )

هل أنت مع أو ضد وضع البنات خاصة في اعمارنا صورتها الحقيقية في مكان قد
يراه الجميع كالمنتدى أو المسن أو ملف التعريف وهكذا ؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Wa9oola
فراشة متألقة
فراشة متألقة
avatar

عدد المساهمات : 588
تاريخ التسجيل : 28/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   السبت يوليو 31, 2010 11:23 pm

ضــــــــــــد


لأم مرة غلط تنحط الصور في الجهاز اصلا



ضد ولا مع


مقولة انو الشوكولاته تغير النفسية ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رحيل الـ غ ـد ..
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد المساهمات : 634
تاريخ التسجيل : 29/04/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين أغسطس 09, 2010 1:39 pm

بالطبع معها : ) فقد جربتها كثيراً ..

هل أنتِ مع أو ضد أن يمنع الأهل البنات من الجوال إلى أن تصل إلى سن معيَّن كـ ( 18 ) عام مثلاً ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دانـ
فراشة جديدة
فراشة جديدة
avatar

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 13/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الإثنين أغسطس 09, 2010 3:43 pm

السلام عليكن ورحمة الله وبركاته ،،

لااستطيع القول باني مع اوضد ذلك بالتحديد ..
فالامر يعود للعائلة وتقييم مدى تحمل ابنتهم للمسؤلية ..
ولكن ان اردت تقييم الامر على اني فتاة مراهقة ،، فانا ضد :]

أنتِ مع اوضد ..
المشاغبة في الحصص !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رهام
فراشة فعالة
فراشة فعالة
avatar

عدد المساهمات : 390
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!   الثلاثاء أغسطس 10, 2010 1:21 am

بالنسبة ليا أنا لو قلت ضد رح تقولوا كداااااااااااااااابة
بس على حسب هيه المشاغبة في كل الحصص وتكون من بداية الحصة لنهايتها ولا ربع ساعة مثلا



سؤالي مممممممممممممممممممممم
هل أنتي ضد أو مع إنو الأهل ما يخلو البنت تنام بدونهم في بيت عمها (مثلا) يعني أحد يقرب ليها ؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أنت...........(مع).... أو (ضد)؟؟؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فراشات المستقبل :: الفئة الأولى :: :: اجتمآعيهـ :: :: حوآر ونقآش-
انتقل الى: